الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  إن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما يُبين علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مسلمه
المدير العام


عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

مُساهمةموضوع: إن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما يُبين علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون    الإثنين أكتوبر 04, 2010 6:02 pm

وبه نستعين على البيان الحق للذكر الحكيم بوحي التفهيم بالبرهان من القُرأن وليس وسوسة شيطان
رجيم والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم الأمين ولا أفرق بين
أحدا من رُسله وأنا من المُسلمين ثم أما (((((((((بعد)))))))))))

أخي الكريم لم يجعل الله حُجتي عليكم في الإسم ولا في الجسم بل في العلم وذلك لأن الناس تتشابه
في الخليقة والصورة والأجسام والطباع فقد يوجد في الناس من يشبه المهدي المنتظر في الصورة وفي
الإسم وفي الطباع فسبحان الذي ليس كمثله شئ وهو السميع
العليم ولي أولا سؤال إلى معشر السنة والشيعة فهل لو يظهر رجُل فيقول لشيعة أنا المهدي المنتظر
محمد إبن الحسن العسكري ومن ثم يبرز لهم بطاقة مكتوب فيها محمد الحسن العسكري فهل سوف
يُصدقوه وكذلك أهل السنة لو يظهر لهم رجل يقول أن المهدي المنتظر محمد بن عبدالله إبن عبد المُطلب
فيبرز لهم بطاقة مكتوب فيها محمد بن عبدالله إبن عبد المطلب فهل سوف يصدقوه وحتى ولو تطابقة
الصفات عليهم الموصوف بها المهدي المنتظر فهل سوف يصدقوهم ويعترفون بشأنهم كلا ثم كلا لن يعترفون
لشيعة ولا السنة وسوف يقولون لهم إنما قطعتم بطائق من الأحوال المدنية بتلك الأسماء )

إذا ياقوم إنكم لا تعلمون كيف تعرفون مهديكم إلى الصراط_______________________المُستقيم
وكيف تستطيعون أن تعرفو المهدي المنتظر الحق فهل بالإسم والصورة ولاكن محمد رسول الله صلى الله
عليه وأله وسلم لم يعطيكم صورة له أربعة في سته حتى تطبقون على من يدعي أنه المهدي المنتظر
هذه الصوره بل وتالله لو أعطاكم لأدعى كُل من تشابه صورته مع هذه الصوره أنه المهدي المنتظر وإن
لم يدعي من تشابهة صورته مع هذه الصوره وسكت ولا يريد أن يفتري على الله بغير الحق لأفتريتم أنتم
يامعشر المسلمون وقلتم إنك أنت المهدي المنتظر وإن رفض وقال لكم لست المهدي المنتظر لأزددتم
أصرار بالباطل وأصريتم عليه أنه المهدي المنتظر وإن رفض فسوف تجبروه أن يكون المهدي المنتظر
وذلك لأنكم للأسف لا تعلمون كيف تعرفون المهدي المُنتظر الحق من المهديين الكاذبين الذي أعترتهم
مُسوس الشياطين فوسوسة لهم بغير الحق فتعالوا أولا أعلمكم كيف فأعطيكم نور الفرقان لكي تستطيعون
أن تفرقون بين المهدي المنتظر الحق من الباطل )

وقال الله تعالى (وقل الحمد لله سيريكم آياته فتعرفونها) صدق الله العظيم

وقال الله تعالى( ويريكم آياته فأي آيات الله تنكرون ) صدق الله العظيم

وقال الله تعالى (ثم إن علينا بيانه ) صدق الله العظيم

وقال تعالى (و لنبينه لقوم يعلمون )صدق الله العظيم

ومن خلال هذه الأيات تعلمون أن المهدي المنتظر لا يحاج الناس بالسيف فيجعله في رقابهم حتى يكونوا
مُسلمين بل يؤتيه الله البيان الشامل والكامل للقرأن العظيم فينادي عُلماء الأمة على مختلف مجالاتهم
العلمية ثم يقول (فأي أيات الله تنكرون يامعشر الكفار بالقرأن العظيم فأنا المهدي المنتظر الذي لا يُحاجكم
بلفظ كلمات القُرأن على اللسان فحسب بل بالتطبيق للتصديق لأيات الله بالعلم والمنطق على الواقع
الحقيقي فأي أيات الله تُنكرون يامعشر الكافرون بالقرأن العظيم فإنهُ حق تجدون حقائق أياته على الواقع
الحقيقي بالعلم والمنطق مثل ما أنكم تنطقون بدقة مُتناهية في دقة التصديق فتعالوا لنبدئ التطبيق
للتصديق بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي مثل ما أنكم تنطقون )

1_ إنكم لتقولون بأن هذا الكون كان قبل أن يكون (نجم نيتروني كوكب واحد ومن ثم أنفجر فاتجهت ذراته
في جميع الإتجاهات من مركز الإنفجار الكوني فأصبح سديم بعد الإنفجار العظيم دُخان وغُبار يملئ الأفاق
في جميع الإتجاهات من مركز الإنفجار فهذه الحقيقة هي ماتوصل لها عُلماء البشرية في القرن العشرين
الذي حدت فيه ثورة البشر العلمية في جميع العلوم والذينا أحاطهم الله بهذا العلم هم الوحيدون الموقنون
بحقيقة علمهم بلا شك أو ريب يرونه 1+1=2 بمنطق علمهم الفيزيائي ولذلك قال الله تعالى)

((فورب السماء و الأرض انه لحق مثل ما انكم تنطقون ) صدق الله العظيم

فتعالوا لننظر سويا هل القُرأن حق يجدونه على الواقع الحقيقي يُصدقه العلم والمنطق كما ينطق به عُلماء
التكوين للسماء والأرض وذلك لأن علماء الكون في هذه الأمة يرون بأن السماء والأرض كانت مُجتمعة كوكب
واحد مدكوك ومظغوط إلى بعضه ضغطا شيد لدرجة أن الملعقة منه لها وزن كبير قد لا يصدقه إلا الذينا
يحيطون بعلمه فلو يقول لكم ناصر اليماني بأن ملعقة من هذه الأرض التي تعيشون عليها سوف تكون بعد
أن يُدكها الله بالسماوات السبع والكو اكب والأرضين السبع بجميع أقمارها فتقع على أرضكم أجمعين فتُدك
الأرض دكا دكى ومن ثم تزن الملعقة الشاي من مادة الأرض (مليون طن) فهل سوف تُصدقون طبعا لن
تصدقون ولربما منكم من يؤمن بذلك ولاكنه ليس لدرجة اليقين كالذي يرى ذلك بيقين عين العلم والمنطق

وذلك لأن أهل العلم هم الوحيدون الذينا سيعلمون حقيقة مايقوله ناصر اليماني نظرا لعقولهم الكبيرة
لما تحيط به من العلوم ومن لا يعلم لن يفهم كثيرا من بيان القرأن بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي

إذا ياقوم إن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما يُبين علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون حقائق
الفيزياء الكونية في مجال علم التكوين للكون العظيم تصديق لقول الله تعالى)

(و لنبينه لقوم يعلمون )صدق الله العظيم

ويامعشر أمة الإسلام والناس أجمعين أقسم بالله الكائن قبل أن يكون الكون فكون الكون من العدم بكن
فيكون إني أنا المهدي المُنتظر خليفة الله لو كنتم تعلمون ولم يجعل الله حُجتي عليكم القسم ولا الإسم
بل العلم بالبيان الحق للقرأن فأبينه لقوم يعلمون فأعلمهم أين توجد النقطة التي أنفتق منها هذا الكون
وتا الله يامعشر المُسلمون بأن الله قد جعل في ذلك أية التصديق للمهدي المنتظر الحق فإذا لم أستطيع
أن أبين لكم وأفصل لكم من القُرأن تفصيلا على الواقع الحقيقي فلست المهدي المنتظر وذلك لأني أجد
أية المهدي المنتظر الحق هو أن يُبين كيف كان الكون قبل أن يكون وفي أيى نقطة كان قبل أن يكون
وفي أي كوكب كان قبل أن يكون وأين هو هذا الكوكب الرتق الجامع للكون قبل أن يكون وأين السبع الأراضين
المذكورات بنص القرأن العظيم وأين نقطة المركز للكون الذي جعل الله فيه بيت خالق الكون ليولون العابدون
وجوههم شطر بيت الله خالق الكون فتعالو يامعشر الباحثين عن الحقيقة لننظر أولا مايقوله علماء التكوين
الكوني ولا ينبغي لي أن أحاجكم بعلمهم فاستنبط لكم العلوم من كتبهم بل من كتاب ربي خالق الكون
وإنما لكي تعلمون مايقوله علماء الفلك التكويني من الذينا لا يدعون علم الغيب وعلموا بأن الذينا يدعون علم
الغيب من علماء الفلك فأنهم ليس من علماء الفلك بل من المنجمون كُل أفاك أثيم ولم تخبرهم النجوم
شيئا وإن صدقوا بل تلقوا خطفات الغيب من أوليائهم الشياطين يلقون إليهم السمع وأكثرهم كاذبون
وإن النجوم بريئة مما يقولون وإنما ذلك مكر من الشياطين حتى لا تفرقون بين علماء الفلك شُهداء المهدي
المنتظر وبين المنجمون فيكونوا جميع علماء الفلك منجمون في نظر الجاهلون فأنظروا إلى مايقوله علماء
الفلك الحق من الذينا قال الله عنهم (و لنبينه لقوم يعلمون ) صدق الله العظيم

فتعالوا لننظر سويا إلى مايقوله علماء الفلك ومن ثم نطبق قولهم على أيات من الذكر الحكيم تصديق لقول
الله تعالى (فورب السماء و الأرض انه لحق مثل ما انكم تنطقون ) صدق الله العظيم

ولاكنه لا يقصد منطق كفار قريش بل منطق علماء التكوين للكون في القرن العشرون فنظروا إلى ماينطق
به علمائكم هل منطقهم العلمي هو نفس ماينطق به القُرأن العظيم وإليكم قولهم

_____________مايقوله علماء الفلك والتكوين الكوني______________________


ونحن نعلم الآن بأننا إذا رجعنا إلى الماضي البعيد جدًّا نرَى أن الكون كلّه بنجومه ومجراته كان متركزًا في نقطة واحدة حين ظهر إلى الوجود من العدم. وعندما نأتي إلى هذه المرحلة نرى أن علم الكونيات (Cosmology) يبحث عن قصة الكون في علم "الفيزياء النووية" وأنه يبحث عن قصة الكون في الحركات التي نستطيع مشاهدتها في هذه الجزيئات التي هي أصغر الموجودات في كرتنا الأرضية. فمن المثير للانتباه أن تكون القوانين التي تحكم الكون مخبوءة في نواة الذرة وفي الجزيئات دون الذرية.(1)
من المستحيل طبعًا إعادة وتكرار الشروط والظروف التي أدّت إلى الخلق على سطح أرضنا، ولكننا نستطيع مشاهدة بعض الشروط والظروف التي كانت موجودة في المراحل الأولى من خلق الكون وذلك بتسريع هذه الجزيئات دون الذرية تسريعًا كبيرًا، ومشاهدةِ طبيعة تصرف هذه الجزيئات في تلك الظروف وفي تلك السرعات؛ أو نستطيع -في الأقل- بالمعادلات والحسابات التي نجريها للظروف والشروط التي نستطيع مشاهدتها، القيامَ بتخمين الحوادث التي لا نستطيع مشاهدتها. وهكذا فإن المعلومات التي نملكها حول "الانفجار الكبير" (Bing Bang) في الثواني الأولى من الانفجار، ثم في سنواتها الأولى، ثم في مئات السنوات التي أعقبتها إنما تستند إلى الحسابات المبنية على هذه المشاهدات العلمية
_____________________أنتهى مايقوله علماء الفيزياء الكونية

فتعالوا لننظر إلى كتاب علام الغيوب الذي علم بأنهم سوف يرون ذلك بعين العلم والمنطق ومن ثم يحاجهم
الله بذلك فقال لهم أفلا يؤمنون بأن هذا القرأن تلقاه محمد رسول الله من لدُن حكيم عليم وقال الله

تبارك وتعالى)

((أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ))صدق الله العظيم

ويامعشر عُلماء الأمة الإسلامية لقد زادني ربي علما بالبيان الحق للقرأن العظيم وناصر اليماني الذينا
تجهلون قدره ولا تحيطون بسره قد أحاطه الله أكثر علما من جميع علماء الأمريكان والروس والصين وجميع
دول الكفر فأني أتحداهم بالعلم والمنطق وكذلك أتحدى جميع علماء العرب والعجم في جميع المجالات
العلمية وإني لمن الصادقين ولست من الذينا يقولون مالا يفعلون ذلك مما علمني ربي من حقائق أياته
ا على الواقع الحقيقي بالعلم والمنطق وسبق وأن بينة لكم نقطة مركز الإنفجار الكوني بأنها أرضكم
التي تعيشون عليها ولم أقول ذلك بالظن والإجتهاد والقياس والرأي وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين
بل إذا لم يُصدق علمي الواقع الحقيقي فلست المهدي المنتظر وأقسم بالله العلي العظيم إن هذه
المسئلة الكونية قد جعلها الله معجزة التصديق للمهدي المنتظر الحق فلا ينبغي أن يبينها سواه وهي

أين تكون الأراضين السبع فهل هي في ذات الأرض أم أين تكون وقد أصبح كثير من علماء الأمة في حيرة
من هذا الأمر في شأن الأراضين السبع أين تكون وسبق وأن بين لكم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
في خطاب الحوار الإفتراضي مع بوش الأصغر وفصل لكم ذلك تفصيلا ولم يحدث لكم ذكرا ولا كأن في
البلسة بلس كما يقول المثل العامي بل كأني أكلم امة إسلامية صم بكم عمي فلم يأخذون علمي
فيطبقوه على الواقع الحقيقي للبحث عن حقيقة التأويل لناصر اليماني فإذا كان حق المهدي المنتظر
فلا بُد أن نجد تأويله الحق على الواقع الحقيقي ومن ثم تشهدون بالحق ولاكن مثلي ومثل الذينا أظهرهم
الله على أمري في الأنترنت العالمية كمثل الذي يعطي حبة عنب لأعمى فيجعلها في يده فقال الأعمى
بل إجعلها في فمي فلم يكلف نفسه أن يرفع يده إلى فمه ليحط العنبه على لسانة وأسنانه ومن أجل
ذلك أجبرتموني على أن أكتب لكم مايقوله علمائكم فأظيفه إلى قول الله في القرأن العظيم فنطبق البيان
للقرأن سويا فيامعشر الباحثين عن الحقيقة ألم تسمعوا عن إكتشاف الكوكب العاشر المُسمى

(نيبيروا ) عام 2005 تأكدوا من إكتشافه بل ظهر لهم على الواقع الحقيقي فهل تعلمون لماذا يُسمى
الكوكب العاشر وذلك لأنهم يعلمون أنه أصبح مجموع الكواكب عشره بدئ من كوكب عطارد القريب من
الشمس وإسم هذا الكوكب بالإنجليزي لمن أراد أن يبحث عن حقيقته (PX Planet )

وناصر اليماني قد حدد لكم أقطار الأرضين السبع بأنها أجمعين من بعد أرضنا التي نعيش عليها وجميع
أقطار الأرض جعلها الله من تحث أرضنا وأما أرضنا فهو الكوكب الأم والرتق الجامع لجميع أقطار السماوات
السبع ونجومها وجميع أقطار الأرضين السبع وأقمارها وسبق وأخبرناكم بأن أقطار الأرضين السبع هي
جميعا من بعد أرضنا التي نعيش عليها وأن القرأن يتنزل بينهم في الكوكب الرتق الأم الذي أنفصلت منه
السماوات السبع والأرضين السبع فهل يامعشر الباحثين عن الحقيقة وجدتم من بعد أرضنا سبعة أراضين

طباقا وأسفلهن بما تسمونه الكوكب العاشر نيبيروا وقد مر على قوم لوط فجعله الله عالي الأرض كوكب سجيل الذي كان بسافلها وأمطر على قوم لوط وإبراهيم حجارة من سجيل وقد أوشك أن يضل عليكم
وأنتم في ريبكم تترددون وياقوم إنما أجاهدكم بحقائق لأيات القرأن على الواقع الحقيقي فمن أراد أن يبحث
عن كوكب سجيل فل يكتب في محرك القوقل (PX Planet ) فسوف تظهر له المواقع الأجنبية التي تأكد
قدوم الكوكب العاشر بالعلم والمنطق ولاكن ناصر اليماني لا يكلمكم من كتب البشر العلمية بل من كتاب
رب العالمين القرأن العظيم فهل أنتم معترفون بأني المهدي المنتظر ومن ثم يظهر لكم ناصر اليماني
عند الركن اليماني للمبايعة بعد الإقتناع بالحوار إذ كيف أظهر لكم من قبل الحوار والإقتناع أفلا تعقلون)

وأما بالنسبة لصورتي فسئلون عنها إبن عمر (رجُل من أقصى المدينة يسعى )

وأما علامة الشامة فحق توجد في ظهري إلى كتفي الأيسر وهي شامة صغيرة وفيها عدد من الشعر
طويل قليلا والله على ما أقول شهيد ووكيل

وأما طولي فمتوسط وليس قصير
وأما وجهي فأبلج مدرج واسع

وأما لوني فلون قمحي
وأما عمري فهو سبعة وثلاثون عام ولاكن الشيب قد غزى لحيتي فمن رأني يضن سني أربعين عام بسبب
كثرة الشيب في لحيتي وهي كثة إذا أطلتها فلا يكاد المشط أن يتخللها وخصوصا من الدقن

وأحمد الله حسن الصورة ولاكن فخذي يؤلمني أحيان فهل تدري لماذا وذلك لأني أفكر في أيات ربي
ومنتظر التفهيم من ربي في شأن أية ما حتى إذا ألهمني تأويلها من أيات أخرى في القرأن أفرح فأظرب
فخذي بيدي اليمنى فرحا لحصولي على التأويل الحق حتى إذا أويت إلى فراشي فأشعر بأن فخذي يؤلمني
وذلك لأني أظرب فخذي بيدي اليمني بشدة وأنا لا أشعر بأني ظربته بشده وذلك من شدة فرحي بتأويل
الأية التي جعلتها في مخيلتي وفكري ويطيل على الأمر أحيان ساعات وأنا أفكر وفجئة أتذكر جميع الأيات
التي أستنبط تأويلها منها ومن ثم أفرح وأكبر فأظرب فخذي بيدي اليمنى وأصابعي مضمومة ولذلك تكون
الضربة شديدة من شدة الفرح ولا أشعر بالألم وقتها من شدة الفرح ولاكني أشعر به حين أوي إلى فراشي
وكنت بادئ الرأي أستغرب ماذا ألمني في فخذي الأيمن ومن ثم أكتشفة أني أظربه وأنا لا أشعر من شدة
فرحي بوحي التفهيم للبيان للقرأن من نفس القرأن )

وأما إذا خرجت من البيت أو من أي بيت خصوص وقت المغرب فأنظر إلى ملكوت السماء والأرض لعلي
أشاهد إقتراب الكوكب العاشر الذي سوف يظهرني به ربي على العالمين في ليلة وهم من الصاغرين
وأما إذا غلطة بكلمة فأضحك وأنتبه لها قبل أن ينتبه لها غيري فأضحك وأكررها للمستمع إلى كلامي
قبل أن يضحك هو علي بسبب غلطة لساني فأخجل تزوجت ثلاث من النساء ولم أنجب أولاد بعد ويهب
لمن يشاء إناث ويهب لمن يشاء الذكور ويجعل من يشاء عقيم ولاكني لسة عقيم بل مجرد ضعف في
المنويات فقال لي الأطباء أن أستخدم علاج لفترة ثلاثة أشهر وسوف يتم الأنجاب ولاكني تركة الأمر لله
كما يحب ويرضى لعل في ذلك حكمة من ربي فلايشغلني أولادي عن أمري وإنما الأولاد فتنه

وأما بلدي فهو في إسمي يماني من اليمن وأما موقع الميلاد ففي قريتي ولدتني أمي أول ما بدئ غزو الفضاء تقريبا

وأما صورتي فحتما سوف تشاهدها عند الظهور إنشاء الله وقد صار وشيكا بإذن الله فكن من السابقين
الأخيار الذينا صدقون بأمري قبل الظهور بسبب يقينهم بأيات القران الحكيم فيرون أن البيان الحق لقرأن
قد أيد الله به ناصر اليماني فعلموا أنه حق المهدي المنتظر وأنه إسم على مُسمى (ناصرمحمد)

أي الناصر لما جاء به محمد صلى الله عليه وأله وسلم لذلك واطئ إسم رسول الله في إسمي في إسم
أبي وذلك حتى يكون في إسمي خبري وعنوان أمري لأن الله لم يجعلني نبيا ولا ورسولا ولاكن الإمام
الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلمه
المدير العام


عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: إن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما يُبين علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون    الإثنين أكتوبر 04, 2010 6:03 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين( وبعد) أخي حمير تقصى الحق في الأحاديث فماوافق
منها القرأن فقد علمة أنهُ عن رسول الله تصديق لحديث رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

(((((((((((((((((((ماتشابه مع القُرأن فهو مني))))))))))))))))))))))))صدق جدي وحبيبي

وما أختلف فقد علمتم مايقصده محمد رسول الله فإن ذلك ليس منه عليه الصلاة والسلام

وأما الأحاديث التي لا تخالف القرأن فلا انهاكم عن الأخذ بها حتى ولو لم يكن لها سلطان في القرأن فأهم
شىء أن لا تخالف القرأن فهل فهمتم الخبر وشأن المهدي المنتظر فأبحثوا عن أحاديث محمد رسول الله
الحق فإنها لا تزال هُنى وهناك ولسوف تجدونها تطابق للبيان الحق للقرأن فلا تخالفه شيئا وأما الأحاديث
التي هي غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام فسوف تجدونها تخالف أحاديث أخرى وردة عن محمد
رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأما كيف تعرفون أيهم الحق وأيهم المُفترى فما خالف من هذين
الحديثين لحديث الله في القرأن العظيم فهو ليس من عند الله ورسوله فهل تبين لكم كيف تعرفون الحق
من الأحاديث من الباطل منها فأذهب وأبحث ياحمير المُكرم وأنت ملتزم بهذه القاعدة لإكتشاف الحق
من الباطل وأهلا وسهلا ومرحبا بك ولياً كريما وصديقً حميما فقد هُديت

صراطاً __________________________________________________ ____مُستقيما

فالزم ودلوا علماء الأمة على مواقعي فمن فعل فله أجرا عظيما

والسلام ختام أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلمه
المدير العام


عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: إن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما يُبين علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون    الإثنين أكتوبر 04, 2010 6:10 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين( وبعد) أخي حمير تقصى الحق في الأحاديث فماوافق
منها القرأن فقد علمة أنهُ عن رسول الله تصديق لحديث رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم

(((((((((((((((((((ماتشابه مع القُرأن فهو مني))))))))))))))))))))))))صدق جدي وحبيبي

وما أختلف فقد علمتم مايقصده محمد رسول الله فإن ذلك ليس منه عليه الصلاة والسلام

وأما الأحاديث التي لا تخالف القرأن فلا انهاكم عن الأخذ بها حتى ولو لم يكن لها سلطان في القرأن فأهم
شىء أن لا تخالف القرأن فهل فهمتم الخبر وشأن المهدي المنتظر فأبحثوا عن أحاديث محمد رسول الله
الحق فإنها لا تزال هُنى وهناك ولسوف تجدونها تطابق للبيان الحق للقرأن فلا تخالفه شيئا وأما الأحاديث
التي هي غير التي يقولها عليه الصلاة والسلام فسوف تجدونها تخالف أحاديث أخرى وردة عن محمد
رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وأما كيف تعرفون أيهم الحق وأيهم المُفترى فما خالف من هذين
الحديثين لحديث الله في القرأن العظيم فهو ليس من عند الله ورسوله فهل تبين لكم كيف تعرفون الحق
من الأحاديث من الباطل منها فأذهب وأبحث ياحمير المُكرم وأنت ملتزم بهذه القاعدة لإكتشاف الحق
من الباطل وأهلا وسهلا ومرحبا بك ولياً كريما وصديقً حميما فقد هُديت

صراطاً __________________________________________________ ____مُستقيما

فالزم ودلوا علماء الأمة على مواقعي فمن فعل فله أجرا عظيما

والسلام ختام أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مسلمه
المدير العام


عدد المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 24/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: إن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما يُبين علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون    الإثنين أكتوبر 04, 2010 6:10 pm

وجد كوكب البطشة الكبرى وكويكب الرجفة ياحمير

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

وسلام على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين وياحمير إعلم بأن كوكب سجيل قد ترك نيازك كبرى
حول الأرض أنسلخت من كوكب سجيل وكذلك حجارة صغيرة من كوكب سجيل تركها يوم مروره على الأرض
يوم دمر قوم لوط وإبراهيم ولاتزال منها مايدور حول الأرض مابين صغيرا وكمثل جبل كبير وجميعهن من
كوكب سجيل ومنها التي قذف الله بها أصحاب الفيل فجعلتهم كعصف مأكول وأقسم برب محمد وعيسى
ورب مريم البتول ليعذب الله من كذب بأمري عذاب نكر قد أعذر من أنذر وأما كوكب سجيل فهو الأرض
السفلى أي أسفل الأراضين السبع التي توجد من بعد الأرض الأم التي أنفتقة منها السماوات والارض
أرض الماء والشجر والبشر التي نعيش عليها الأن فهي بين السماوات السبع والأرضين السبع كما علمكم
القُرأن بذلك بأية فصيحة وصريحة وواضحة ومحكمة بينة وقال الله تعالى)

(اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَمِنَ الأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْماً) صدق الله العظيم

ولسوف تجدون بأن الأمر وهو القرأن العظيم يتنزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
في الأرض الرتق الجامع لسماوات السبع بنجومها والأرضين السبع بأقمارها ولأن أرضكم هي مركز الإنفجار
لذك سوف تجدون الأراضين السبع هي من تحت هذه الأرض التي نعيش عليها والذي يتنزل فيها القرأن
إلى محمد رسول الله في أم القرى مركز المركز محل بيت الله المعمور بالذكر الليل والنهار في كل لحظة وحين لا يخلو من الذاكرين وذلك هو بيت الله المعمور بالذكر ذلك هو المسجد الحرام بيت الله المعظم قبلة
العالم بيت الله جعل مكانة في مركز المركز أي في مركز الكون ياحمير وسلام على المرسلين والحمد لله

رب العالمين أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني إنما يُبين علوم القُرأن الكونية الفيزيائية لقوم يعلمون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إمام الأمة المنتظر الحق ناصر محمد اليماني  :: النبأ العظيم وأشراط الساعة الكبرى ... :: قسم الإستقبال والترحيب-
انتقل الى: